اشتداد المواجهة بين بن غفير وبهاراف ميارا بسبب تجميدها قرار إقالة قائد شرطة "تل أبيب"

إيتما بن غفير


  • الأحد 12 مارس ,2023
اشتداد المواجهة بين بن غفير وبهاراف ميارا بسبب تجميدها قرار إقالة قائد شرطة "تل أبيب"
توضيحية

قالت صحيفة "معاريف" العبرية إن المواجهة اشتدت بين وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير وبين المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهاراف ميارا اليوم الأحد بعدما بعث هاجم بها بن غفير بهاراف ميارا بعد تجميدها لقرار إقالة قائد شرطة "تل أبيب".

وقال بن غفير في رسالته التي وصلت للمستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهاراف ميارا، "هذا قرار نابع من توصية من الشرطة، بالرغم من سعيكم للضغط على المفوض العام، والأسوأ من ذلك، لقد بعثتم برسالة بخصوص قائد الشرطة أشاد دون التحدث معي والاستماع إلى موقفي كما كان عليكم".

وتابع، "للأسف، هذه ليست المرة الأولى التي تتخذ فيها قرارات بشأن أمور تتعلق بي وبمكتبي دون التحدث إلي "، كما قال بن غفير بحسب "معاريف" إن المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية تصرفت في القاضي بذات الطريقة عندما قام بتعديل مرسوم الشرطة الإسرائيلية، كما أنها تدخلت بالقرارات التي تتعلق بوزارة الأمن القومي على حد تعبيره.

وأشارت "معاريف" إلى أن بن غفير أبلغ بهاريف ميارا أنه، "لا يثق في أنك ستمثلينني في الالتماسات المختلفة، وسأمثل نفسي قانونيًا، ولن أقبل تمثيلك لي يا من تماشيتي مع مواقفهم المعارضة لمواقفي دون أن تتحدثي إلي".

 

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر