تمديد اعتقال 3 شبان من رهط بينهم نجلي رئيس البلدية عطا أبو مديغم بشبهة حيازة أسلحة

رهط


  • الأحد 12 مارس ,2023
تمديد اعتقال 3 شبان من رهط بينهم نجلي رئيس البلدية عطا أبو مديغم بشبهة حيازة أسلحة
أسلحة صودرت من منزل في رهط

مددت محكمة الصلح الإسرائيلية في بئر السبع، اليوم الأحد، اعتقال نجلي رئيس بلدية رهط عطا أبو مديغم وقرdب ثالث لهم بشبهة حيازة أسلحة وأمشاط وذخيرة بدون ترخيص، حتى يوم الخميس.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية أمس السبت 3 شبان من مدينة رهط بشبهة حيازة مسدسين وذخيرة وذلك أثناء تفتيش منزل بحارة 25 في المدينة.

ونفى رئيس بلدية رهط عطا أبو مديغم التهم الموجهة لأبنائه، حيث قال في بيان له، "يوم الجمعة، خلال حفل زفاف في المدينة، تلقى أحد أولادي تهديدًا من عائلة أخرى، وتركت عائلتي بأكملها حفل الزفاف، ووصل نحو عشرة من العائلة المهددة إلى الدكان عند مدخل الحي الذي أسكن فيه، وبدأوا بضرب ابنيَّ، وبدل من أن تقوم الشرطة بالتعامل مع التهديد وعمليات الاعتداء الغاشم، بدأت باستخدام عملائها". 

وتابع، "وصل العديد من الناس إلى منزلي للتضامن، ويبدو أن عميلًا سريًا نقل السلاح إلى المجمع حيث أعيش مع إخواني ووالدي في عشر وحدات سكنية، تلقت الشرطة معلومات من مخبر وجاءت للتفتيش حيث عثروا على مسدسين تم القاؤهما في الفناء الخلفي لبيت شقيقي، وهناك مشتبه بهم تم القبض عليهم بينهم ولداي اللذان ينفيان أي علاقة، المعلومات الساخنة من عميل كان بين الحشود التي كانت في فناء منزلي، تثير بالنسبة لي الشبهات بأن نفس العميل هو  الذي أحضر السلاح لتوريطنا".

 

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر