كيف ستمنع المعارضة الإسرائيلية رحلة "نتنياهو" وزوجته إلى روما؟

"نتنياهو"


  • الثلاثاء 7 مارس ,2023
كيف ستمنع المعارضة الإسرائيلية رحلة "نتنياهو" وزوجته إلى روما؟
"نتنياهو"

أوضحت القناة 12 العبرية أن آلاف السيارات من المعارضة الإسرائيلية ستعمل يوم الخميس المقبل على عرقلة رحلة رئيس الحكوم الإسرائيلية "بنيامين نتنياهو" وزوجته سارة إلى روما.

وأشارت القناة إلى أن مركبات بطيئة الحركة ستتوزع على جميع الطرق المؤدية إلى إسرائيل وسيحاولون منع الزوجين نتنياهو من الوصول إلى رحلتهم.

وتابعت، "الخطة هي أن تسير آلاف السيارات على جميع الطرق المؤدية إلى المطار، في الواقع لن يتمكن رئيس الوزراء وزوجته من الوصول إلى هناك وسيتم إغلاق المطار".

وأوضحت أن الرحلة من المتوقع أن تتم في تمام الساعة الـ 1 ظهرًا، مضيفةً، "في رسالة أولية أُرسلت إلى أنظمة الاتصالات ورد أن الإقلاع متوقع عند الظهر"، والواقع أن الوقت المحدد للرحلة هو 13:00. لكن الآن، وبعد إعلان المنظمين، ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك تغيير في الجدول".

وقالت المعارضة: "الخميس القادم، يوم المقاومة، سنحاول منع عائلة نتنياهو من الوصول إلى المطار. نحن جاهزون، لقد تم بالفعل تجنيد المتطوعين. وستتقدم آلاف المركبات ببطء في الصباح على الطرق المؤدية إلى إسرائيل. نعتذر مقدًما للجمهور عن التعطيل المتوقع، لكن كل شيء يتضاءل أمام حكومة تهدد مستقبل اسرائيل ".

وكانت شركة طيران "أل عال" قد أعلنت أنها تواجه مشكلة بالعثور على مضيفات وطيار إضافي لنقل رئيس الحكومة الإسرائيلية "بنيامين نتنياهو" وزوجته لروما يوم الخميس القادم.

وبحسب القناة 12 العبرية فإن الطيارين والمضيفات يرفضون أن يشاركوا في تلك الرحلة التي ستنقل "نتنياهو" وزوجته إلى روما على خلفية خطة الحكومة الإسرائيلي لتغيير جهاز القضاء الإسرائيلي.

ووفق ما نشره موقع "واينت" فإنه من المفترض أن يسافر رئيس الوزراء "بنيامين نتنياهو" وزوجته سارة إلى إيطاليا يوم الخميس، لكن شركة "إل عال" التي حصلت على مناقصة للتكفل بسفريات رئيس الوزراء الإسرائيلي تواجه مشكلة، حيث لم تقم بعد بتحديد طيار إضافي وطاقم من المضيفات.

وأضاف، "وفقًا للخطة، سيطير الزوجان على متن طائرة بوينج 777 مستأجرة من شركة ال عال، وفي الوقت نفسه، تعمل الشركة على إيجاد طيارين ومضيفات لتسيير الرحلة - والتي، وفقًا للتقديرات، ستمضي قدمًا كما هو مخطط لها، على الرغم من الصعوبات".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر