شرطة "إسرائيل" تعتقل شابًا من حيفا خلال تظاهرة منددة بجرائم الاحتلال في جنين

حيفا


  • الخميس 26 يناير ,2023
شرطة "إسرائيل" تعتقل شابًا من حيفا خلال تظاهرة منددة بجرائم الاحتلال في جنين
حيفا

اعتقلت السلطات الإسرائيلية مساء اليوم الخميس شابًا من تظاهرة في مدينة حيفا خرجت رفضًا وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على مدين جنين.

وقال عصام مخول في حديثٍ خاص مع الجرمق: "هذه تظاهرة ضد الإرهاب الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي، ما شهدناه اليوم في جنين هو مجزرة مخططة ومدبرة مسبقًا".

وتابع، "نحن نواجه الإرهاب، هذه حكومة إرهاب لذلك هذه المعركة لا تنتهي بالتوجه إلى المحكمة العليا بل تبدأ بالتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومة الاحتلال".

وقال الناطق باسم لجنة المتابعة رجا زعاترة لـ الجرمق: "جرى اعتقال فتى، وكان هناك محاولة فاشلة من الشرطة لمنع رفع العلم الفلسطيني وهذا أمر غير قانوني، تم اعتقال شاب في بداية التظاهرة بعد سجال بينه وبين رجال الشرطة".

وأردف، "الإرهاب بالنسبة لنا هو الاحتلال الذي يرتكب الجرائم في الضفة وغزة، هذه التظاهرة نظمت في غضون بضع ساعات وفيها حضور شبابي جيد، نحن نبعث تحياتنا لأهلنا في مخيم جنين ولكل شعبنا الفلسطيني".

وقال مدير مؤسسة مساواة جعفر فرح لـ الجرمق: "واجبنا نحن تجاه كل شعبنا ليس التوجه إلى الجهاز القضائي، واجبنا أن نوقف المجازر بحق شعبنا الفلسطيني، الشرطة تعمل بنفسية بن غفير في نهاية المطاف ومحاولات إنزال العلم غير قانوني، يوجد محاولة لوضع شروط جديد حسب معايير بن غفير".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر