التجمع يستنكر العدوان الإسرائيلي على جنين ويؤكد أن ما حدث جريمة حرب

 


  • الخميس 26 يناير ,2023
التجمع يستنكر العدوان الإسرائيلي على جنين ويؤكد أن ما حدث جريمة حرب
جنين

 

عبّرحزب التجمع الوطني الديمقراطي عن، "استنكاره الشديد للعدوان الإسرائيلي الغاشم على مدينة جنين والمجزرة التي ارتكبها الاحتلال فيه، والذي أسفر عن سقوط تسعة شهداء حتى الآن بالإضافة لإصابات عديدة". 

وأكد التجمّع في بيانه أن ما يحصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة هو جريمة حرب وفقًا للقانون الدولي وكافة مواثيق حقوق الإنسان. 

وأضاف أن، "الدم الفلسطيني ليس مباحًا وعلى هذه الحكومة الدموية أن تذوّت ذلك، فمن حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن نفسه أمام هذه المجازر اليومية التي ترتكب ضده في كافة المدن الفلسطينية، وهو ما يأتي وسط صمت دولي مبين ومستهجن". 

وأكد التجمع على أهمية صد هذه الهجمة الشرسة على الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده، وأنه لا بد من رص الصفوف وبناء استراتيجية نضالية توحد الكل الفلسطيني في سبيل التصدي لسياسات الاحتلال الدموية ضدنا.

وختم التجمع بيانه، "يذكر أنه منذ بداية العام 2023 استشهد  29 فلسطينيًا برصاص قوات الاحتلال في مختلف المناطق، وأن حكومة إسرائيل المتطرفة الجديد بدأت بتنفيذ سياستها الدموية ومخططات التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني لتحقيق رؤيتها التي لا تخفيها، دولة لليهود فقط دون أي حق ولا وجود للفلسطينيين".


 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر