الشرطة الإسرائيلية تحذر عائلة الأسير ماهر يونس من تنفيذ أي احتفالات بالإفراج عن نجلها

نديم يونس


  • الأربعاء 18 يناير ,2023
الشرطة الإسرائيلية تحذر عائلة الأسير ماهر يونس من تنفيذ أي احتفالات بالإفراج عن نجلها
نديم يونس

أوضح نديم يونس شقيق الأسير كريم يونس أن الشرطة الإسرائيلية أجرت تحقيقًا معه اليوم بشأن الاحتفالات التي تنوي العائلة إقامتها للأسير ماهر يونس الذي تفصله ساعات عن معانقة الحرية.

وقال نديم في حديثٍ لـ الجرمق إن الشرطة الإسرائيلية حذرته من رفع العلم الفلسطيني ومن إقامة خيمة اعتصام لاستقبال الأسير ماهر يونس.

وأشار يونس إلى أن الشرطة الإسرائيلية حققت معه في الاحتفالات التي أقامتها العائلة وشارك بها الفلسطينيون عندما خرج شقيقه الأسير كريم يونس.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت ريم زوجة نديم يونس في حديثٍ خاص مع الجرمق إن الشرطة الإسرائيلية توجهت إلى المنزل في ساعات الصباح لكنها لم تجد نديم في المنزل، فعاد عناصرها في تمام الثانية ظهرًا و اقتادوا نديم إلى التحقيق.

وتابعت، "ما فهمته أنهم أخذوه للتحقيق، قالوا إن التحقيق مفتوح وإنه لا حاجة لمحامي في الوقت الراهن، لا أعلم ما يقصدون بقولهم تحقيق مفتوح!".

وأردفت، "لا أعلم سبب التحقيق، لكنني أتوقع أن يكون للترهيب، حتى لا تقوم العائلة بأي احتفالات بإطلاق سراح الأسير ماهر يونس،يريدون الترهيب والتخويف".

يذكر أن الشرطة الإسرائيلية اقتحمت يوم الإثنين منازل عائلة الأسير ماهر يونس، ومنعتهم من إقامة أي مظاهر احتفال بالإفراج عن ماهر،حيث قالت والدة ماهر في مقابلة مع الجرمق: "يريدون منعنا من الفرح لابننا، منعونا من الاحتفال ورفع العلم الفلسطيني".

وينتظر الأسير ماهر يونس الإفراج عنه وإطلاق سراحه من السجون الإسرائيلية يوم الجمعة القادم، وذلك بعد أن قضى 40 عامًا في السجون الإسرائيلية.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر