حراك حيفا يدعو للمشاركة في وقفة مساندة لمعتقلي هبة الكرامة رغم تهديدات الشرطة الإسرائيلية


  • الخميس 15 ديسمبر ,2022
حراك حيفا يدعو للمشاركة في وقفة مساندة لمعتقلي هبة الكرامة رغم  تهديدات الشرطة الإسرائيلية
حيفا

دعا حراك حيفا إلى المشاركة في الوقفة الإسنادية لمعتقلي هبة الكرامة المقررة يوم السبت 17.12.2022 الساعة 5 مساءً في ساحة الأسير وذلك على الرغم من تهديدات الشرطة الإسرائيلية بقمع التظاهرة.

وقال الحراك في بيان له، "يستمر الاحتلال بأذرعه الأمنية والقمعية في محاولاته لإسكات صوتنا الوطني الطبيعي، المُلتحم مع مع أبناء شعبنا العربي الفلسطيني من أم الرشراش إلى المطلة ومن القدس إلى آخر المنافي والتي كان آخرها محاولاته لإلغاء فعالية إسناد الأسرى الأبطال، المعتقلين على خلفية هبة الكرامة والذين يصدر الاحتلال ومحاكمه الإجرامية بحقهم أحكاماً إرهابية تعسفية وصلت بعضها لل١٥ عاماً".

وتابع، "في الأمس تواصلت شرطة الإحتلال مع بعض نشطاء الحراك واستدعت بعضهم للتحقيق وسلمتهم رسالة مفادها قرارهم بمنع تظاهرة الدعم و الإسناد للأسرى المعتقلين بالإضافة إلى مطالبتهم بعدم رفع العلم الوطني الفلسطيني، كما أن الرسالة لم تخلو بين طياتها من نبرة الإرهاب عبر التهديد والوعيد، وعليه".

وقال الحراك في بيانه، "نرفض رفضاً تاماً كل محاولات الإحتلال لقمعنا وإسكات صوتنا المُطالب بالحرية والكرامة كسائر شعوب العالم، لن نسمح للإحتلال بالإستفراد بمعتقلي هبة الكرامة، فهم منّا ونحن منهم وسنستمر في دعمهم وإسنادهم مهما كلف الأمر".

وأضاف، "نهيب بأبناء شعبنا العربي الفلسطيني على اختلاف أمكنة تواجده الجغرافي ونخص بذلك أهلنا وشعبنا في الداخل المحتل، وندعوهم للوقوف عند واجباتهم الوطنية والأخلاقية والدينية والعمل على إسناد أبنائنا المعتقلين ورفض سياسة الإرهاب والقمع الإحتلالية، فسكوت اليوم يعني بالضرورة ذُل الغد".

وختم الحراك، "ندعو أبناء شعبنا وكُل الأحرار للمشاركة الواسعة في تظاهرة الدعم والإسناد لمعتقلي هبة الكرامة الأبطال والمزمع عقدها السبت القادم الموافق 17.12.2022  في تمام الساعة 5 مساءً بمدينة حيفا المحتلة - ساحة الأسير".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر