عائلة الدراوشة الطوري من رهط تُكذب ادعاءات شرطة "إسرائيل" بشأن جريمة قتل نجلها


  • الأربعاء 30 نوفمبر ,2022
عائلة الدراوشة الطوري من رهط تُكذب ادعاءات شرطة "إسرائيل" بشأن جريمة قتل نجلها
رهط

كذّبت عائلة الدراوشة الطوري من مدينة رهط  ادعاءات الشرطة الإسرائيلية حول مقتل نجلها الشاب ياسين سلمان دراوشة الطوري الذي لقي مصرعه جراء تعرضه لإطلاق نار فجر اليوم الأربعاء، إذ ادعت الشرطة الإسرائيلية أنه قتل على خلفية نزاع عائلي.

وقالت العائلة إن بيان الشرطة الإسرائيلية الذي يدعي أن نجلها قتل بسبب نزاع بين أبناء العائلة على قطعة أرض كاذب وهدفه التملص من المسؤولية.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد قالت في بيان لها إنها  تلقت بلاغًا الليلة الماضية عن حادث إطلاق نار نحو شخص في مجمع 4 في مدينة رهط، زاعمة أنها قدمت للمنطقة وقامت بأنشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة، إلى جانب أنشطة لجمع البينات بمساعدة مختبر متنقل للتشخيص الجنائي.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية أنه، "مع نهاية تقييم الوضع الذي أجراه في مكان الحادث قائد مديرية النقب، وردت شبهات أن الخلفية تعود الى نزاع عائلي بشأن أرض. 

وفنّدت العائلة ادعاءت الشرطة الإسرائيلية قائلة، "تعلن عائلة الدراوشة الطوري في رهط استهجانها ورفضها ما ورد في بيان شرطة اسرائيل، من أن هناك خلافات داخل العائلة وأبناء العمومة على قطعة أرض، وتعلن أن ما ورد عار عن الصحة جملة وتفصيلًا، وتؤكد أنه لا خلافات لا من قريب ولا من بعيد بين أبناء العائلة لأي سبب كان".

وتابعت،"تعتبر العائلة أن المغالطات الواردة عن الشرطة ما هي إلا مقدمة لتنصل الشرطة من مسؤوليتها والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة".

وقالت، "عائلة الدراوشة تطالب الشرطة بتصحيح ما ورد في بيانها، والقبض فورًا على القتلة والجناة، وإلا فلا خير في شرطة تبتكر الكذب وتصدقه، لتتهرب من مسؤولياتها".

 

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر