بلديتا أم الفحم وباقة الغربية تستنكران الاعتداء على محاميد ودقة..ووقفة احتجاجية في باقة


  • الاثنين 31 أكتوبر ,2022
بلديتا أم الفحم وباقة الغربية تستنكران الاعتداء على محاميد ودقة..ووقفة احتجاجية في باقة
اعتداء على رؤساء بلديتي أم الفحم وباقة الغربية

تعرّض رؤساء بلديتي أم الفحم وباقة الغربية لاعتداءات، حيث استنكرت كلتا البلديتان الاعتداءات واصفة إياها بالاعتداءات على النسيجين الاجتماعي والأخلاقي.

وقالت بلدية أم الفحم، "ما حصل اليوم الاثنين الموافق 31.10.2022 في حيّ البيار، من اعتداء لفظيٍّ ومحاولة الاعتداء الجسديّ على رئيس البلدية د. سمير صبحي، والقائم بأعماله المهندس زكي اغبارية، ونائبه المحامي طارق أبو جارور، ومهندس البلدية خالد توفيق ومراقب المشروع المهندس عبدالرحمن رشيد، هو اعتداء مستنكر، مرفوض وغير مقبول".

وتابعت، "بلدية ام الفحم تؤكد أنها ماضيةٌ في مشاريعها العمرانية لنهضةِ وتطوّرِ بلدنا ام الفحم، وفقَ رؤيتها التخطيطية والهندسية والقانونية والمهنية لهذه المشاريع".

ومن جهتها، قال موظفو بلدية باقة الغربية ببيان لهم، "إن جريمة الاعتداء التي تعرض لها رئيس بلدية باقة الغربية المربي رائد دقة عصر أمس الأحد تعد عملًا منبوذًا وتجاوزًا لجميع الخطوط الحمراء واعتداءً على نسيج أهل باقة الاجتماعي والأخلاقي".

وتابعوا، "كلنا في باقة الغربية ندرك أن هذا الاعتداء لن يثني هذه البلدية أو يفت في عضدها، ولن ينجح أي عمل مشابه في تعطيل الجهود المبذولة من قبل بلدية باقة ممثلةً برئيسها وأعضائها وموظفيها للنهوض ببلدنا قدمًا إلى الأمام من أجل تنفيذ كافة المشاريع والمخططات".

وأضاف البيان، "على أثر هذا العمل الجبان اجتمع مساء أمس أعضاء وموظفي بلدية باقة الى جانب رئيس البلدية المربي رائد دقة وعبروا جميعا عن استنكارهم واستهجانهم لهذا العمل السافر الذي نرى به جميعا اعتداء على كل فرد من باقة الغربية وانتهاك لحرمة بلدية باقة".

وتابع، "بلدية باقة الغربية عاقدة العزم على الاستمرار بإخراج خططها للنور بمهنية وشفافية وتتعامل بأذن صاغية مع قضايا المواطنين وتبذل كل جهد في خدمة الجمهور وتتقبل برحابة صدر كل نقد وتصحيح بطريقة حضارية دون اللجوء الى العنف بجميع أشكاله".

وقال البيان، "نحن إذ نقبل النقد والنصيحة إلا أننا لن نتهاون ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي اعتداء، وسنلاحق المعتدين قانونيًا وعرفيًا".

وعلق موظفو بلدية باقة الغربية الدوام لمدة ساعتين اليوم صباحًا وشاركوا في وقفة احتجاجية على مدخل البلدية استنكارًا للاعتداء على منتخبي الجمهور على حد تعبيرهم.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر