التجمع يعتبر زيارة لابيد للناصرة مستهجنة ولا تتعدى كونها دعاية انتخابية

 


  • الثلاثاء 25 أكتوبر ,2022
التجمع يعتبر زيارة لابيد للناصرة مستهجنة ولا تتعدى كونها دعاية انتخابية
الشرطة

 

اعتبر حزب التجمع الوطني الديمقراطي زيارة رئيس الحكومة الإسرائيلية يائير لابيد لمدينة الناصرة اليوم زيارة مستهجنة ولا تتعدى كونها دعاية انتخابية.

وقال التجمع في بيان له إن "زيارة لابيد مستهجنة، لا تتعدى كونها دعاية انتخابية رخيصة، تستهزئ بعقول أبناء مجتمعنا وتنطوي تحت زيارات زعماء إسرائيل التقليدية في فترة الانتخابات والذين يرون في مجتمعنا مخزن أصوات وهامشًا للمجتمع الإسرائيلي لا غير، معتمدين على نظرتهم الاستعلائية وأفكارهم المسبق التي ترى بالعرب مجرد ناخبين قصيري الذاكرة ينسون ما يمارس ضدهم يوميًا بعد ساعة من الكلام المعسول والوعود الجوفاء".  

 

وتابع، "تتزامن هذه الزيارة مع الجرائم البشعة التي تقوم بها إسرائيل في الضفة الغربية والتي كان آخرها فجر اليوم في نابلس المحاصرة من قبل جيش الاحتلال حيث سقط ستة شهداء، الأمر الذي ينم عن عقلية إسرائيل الاستعمارية التي تقتل وتحاصر أبناء شعبنا في الضفة وتريد ترويض الفلسطينيين في الداخل من خلال مقايضة حقوقهم الطبيعية بمواقف سياسية". 

ونوه التجمع إلى أنه، "لا توجد أي علاقة بين زيارة لابيد وبين نوايا ضخ الميزانيات للناصرة أو غيرها من القرى المدن العربية، مع أن هذا حق للبلدات والمواطنين، حيث أن الخطة الاقتصادية المزمع الإعلان عنها اليوم في الناصرة هي خطة تعمل عليها الجهات المختصة منذ أكثر من عام، واليوم يحاول لابيد أن يستغلها انتخابيًا لصالحه ولصالح القيادات التي يريد أن بهندسها على مقاسة السياسي الذي يرى بالمجتمع العربي مجرد ملحق". 

وتابع، "لا تختلف هذه الزيارة عن زيارة نتنياهو الأخيرة  الناصرة، والتي لم تأت بأي جديد للمدينة وذلك بشهادة الجهات المعنية في البلدية".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر