تجمهر فلسطيني في الناصرة للتصدي لزيارة لابيد ومناوشات مع الشرطة الإسرائيلية


  • الثلاثاء 25 أكتوبر ,2022
تجمهر فلسطيني في الناصرة للتصدي لزيارة لابيد ومناوشات مع الشرطة الإسرائيلية
الناصرة

تجمهر عشرات الفلسطينيين صباح اليوم في مدينة الناصرة قبيل زيارة رئيس الحكومة الإسرائيلية يائير لابيد للتصدي للزيارة المقررة منذ أيام للمدينة للاجتماع مع رؤساء السلطات المحلية.

وأفاد مراسل الجرمق الإخباري بأن مناوشات وقعت بين الفلسطينيين وعناصر الشرطة الإسرائيلية قبيل الزيارة.

وقال مصعب دخان عضو بلدية الناصرة خلال تواجده في الشارع، "يجب على يائير لابيد أن يعلم أن الناصرة فيها صوت وطني لا يريد منه المجيء للناصرة، هو جاء فقط لسحب أصوات من الناصرة، لم نرَ لابيد وغيره يدعمون الناصرة بميزانيات والآن يأتي لسحب أصوات على ظهر العرب وعلى ظهر دماء إخوتنا في نابلس".

وتابع عبر فيديو نقله الجرمق الإخباري، "هناك صوت آخر في الناصرة لا يريد استقبال لابيد، هذه الجلسة سياسية بحتة قبل الانتخابات بأسبوع وليست زيارة اقتصادية كما يدعي لابيد، فهو رئيس حكومة منذ أشهر وكان شريكًا في الحكومة السابقة والآن يريد عقد اجتماع مع السلطات المحلية!".

وأضاف، "الهدف من الزيارة هو تحصيل أصوات من العرب للأحزاب الصهيونية ونحن نقول لـ لابيد أصواتنا نظيفة ولا تذهب لأحزاب صهيونية أبدًا، لا يعقل أن يحتفل لابيد الليلة على دماء الفلسطينيين في نابلس واليوم يأتي لنستقبله في الناصرة، نحن جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني".

وتوعدت الأحزاب العربية سابقًا بأن لا تمر زيارة يائير لابيد للناصرة مرورة الكرام، حيث أكدت الجبهة والعربية للتغير سابقًا على أنهم سيتصدون للزيارة.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر