استمرار الإضراب في إعدادية السلام بالطيبة لليوم السادس


  • الأحد 23 أكتوبر ,2022
استمرار الإضراب في إعدادية السلام بالطيبة لليوم السادس
الطيبة

يواصل الإضراب عن التعليم في مدرسة السلام الإعدادية بمدينة الطيبة لليوم السادس على التوالي، إذ ينتظر طلبة المدرسة الانتهاء من تجهيز الغرف الصفية وصيانتها.

وجاء في بيان لجنة أولياء الأمور، " إن التقدم الملحوظ على عمل البلدية في المدرسة لهو خطوة جيدة ومباركة وساريةٍ على قدم وساق ونثمن هذا العمل الذي لو أنه تم تداركه منذ البداية لما كنا قد اضطررنا لأن نجاهد من أجله ولكان أبناؤنا جالسون في صفوفهم وعلى مقاعدهم الآن ولكن وللأسف هذا الإهمال آل إلى ما آل إليه".

وتابع البيان، "الأهل الكرام نحن في لجنة أولياء أمور الطلاب أكثر ما نريد هو أن يرجع طلابنا إلى مقاعدهم ونرجع نحن إلى أعمالنا التي قد تركناها مدار هذا الأُسبوع ونرجع إلى عائلاتنا إلى حياتنا الطبيعية..ولكن وكما تعلمون فإن إضرابنا هذا كان لأسباب تبين لاحقاً للجميع بما فيهم وزارة التربية والتعليم والبلدية وإدارة المدرسة أنها صادقة ومهنية".

وأضافت، "وتبين ذلك من تقرير مسؤول الأمن والأمان في الوزارة الذي بدورة أغلق المدرسة لأسباب تتعلق بأمن الطلاب وأمانهم وهو من جهتنا المخول والوحيد الذي يعطي التصريح لفتح المدرسة و إغلاقها مرة أخرى وإننا بإنتظار زيارته القادمة يوم الأثنين ونأمل أن تكون يوم الأحد على حد قوله، ونحن الأن باتصال مع البلدية بأن تفي بوعوداتها بالنسبة لترميم الصفوف ليتسنى لأبنائنا الرجوع إلى صفوف آمنه تليق بهم وتوفر لهم المناخ التعليمي".

وتابعت، "سنكون بإتصال مع إدارة المدرسة لأن يكون التعليم حالياً عن بعد حتى يزور مسؤول الأمن المدرسة ويصرح بأن المدرسة جاهزة وآمنة ويمكن للطلاب الرجوع إليها".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر