اللجنة الشعبية في سخنين تقر برنامج فعاليات إحياء ذكرى هبة القدس والأقصى


  • الثلاثاء 27 سبتمبر ,2022
  • 304 مشاهدة
اللجنة الشعبية في سخنين تقر برنامج فعاليات إحياء ذكرى هبة القدس والأقصى
هبة القدس والأقصى -هبة أكتوبر-

دعت اللجنة الشعبية في مدينة سخنين إلى إحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصى في المدينة صبيحة يوم السبت المقبل الأول من تشرين أول/أكتوبر.

وقالت اللجنة الشعبية، إنه على صعيد سخنين فإنه سيتم صبيحة يوم السبت القادم الأول من أكتوبر الساعة التاسعة والنصف الإنطلاق من بلدية سخنين لزيارة أهالي  عائلة  الشهيد عماد غنايم  وعائلة الشهيد وليد أبو صالح.

وتابعت أنه سيتم بعدها أي الساعة الحادية عشرة وضع أكاليل على أضرحة الشهداء واستقبال الوفود من القرى والمدن المختلفة خاصة عرابة وديرحنا، حيث سيتم التوجه لعرابة لوضع أكاليل على أضرحة الشهداء في عرابة.

وأشارت إلى أنه في تمام الساعة الثانية بعد الظهر سيتم انطلاق مسيرة سخنين من شارع الشهداء بجانب مسجد النور لتجوب شوارع البلدة شمالًا، وغربًا والتوجه لعرابة والالتحام بمسيرة عرابة ودير حنا والمشاركة في المهرجان المركزي الساعة الرابعة قبالة سوق عرابة.

وقالت اللجنة، "نتوجه لأطرنا ومؤسساتنا، الحركات السياسية الى برمجة نشاطات ،ندوات توعوية لتعزيز  الذكرى  وننقل ميراثها النضالي  من الأبناء للأحفاد  ومن جيل لجيل".

ودعت المدارس إلى، "إحياء الذكرى من خلال ندوات، وفعاليات، مستعينين بفعاليات  تم إعدادها على يد مربين من لجنة متابعة التعليم العربي".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر