اللجون

العشرات يتظاهرون احتجاجًا على إزالة السلطات الإسرائيلية للنصب التذكاري للشهداء في قرية اللجون المهجرة

تظاهر عشرات الفلسطينيين ع


  • السبت 17 سبتمبر ,2022
  • 154 مشاهدة
العشرات يتظاهرون احتجاجًا على إزالة السلطات الإسرائيلية للنصب التذكاري للشهداء في قرية اللجون المهجرة
من الوقفة

تظاهر عشرات الفلسطينيين عصر اليوم السبت قرب مفترق اللجون احتجاجًا على إزالة السلطات الإسرائيلية للنصب التذكاري لشهداء قرية اللجون المهجرة.

ورصد مراسل الجرمق الإخباري مجموعة من اللافتات والشعارات التي رفعها المتظاهرون في الوقفة وأبرزها: "لا يمكنكم إبعادنا عن أرضنا ووطننا"، "سنرضع أبناءنا وأحفادنا حب الأرض والوطن"، "الأرض أرضنا والبلاد بلادنا"، "أعيدوا النصب التذكاري إلى مكانه"، "دم الشهداء سيلاحقكم إلى الأبد".

وكانت لجنة تخليد شهداء اللجون وأم الفحم وضواحيها قد دعت الفلسطينيين بأراضي48 للمشاركة في تظاهرة ضد إزالة النصب التذكاري الذي جرى وضعه في اللجون المهجرة.

وكانت اللجنة الشعبية في أم الفحم والشبيبة الشيوعية قد استنكرتا إزالة السلطات الإسرائيلية النصب التذكاري لشهداء اللجون، مؤكدين على أن هذه الخطوة هي جريمة نكراء وعمل جبان لن يمر مرور الكرام.

وقالت اللجنة الشعبية في بيان لها، "إزالة خفافيش السلطة حجر أساس النصب التذكاري لشهداء اللجون هو عمل جبان لن يمر مرور الكرام"، متابعة، "لقد قامت أذرع الدولة بسرقة النصب التذكاري لشهداء اللجون، متذرعة بحجج واهية، أساسها أن هذا المكان محمية ممنوع تغييرها إلخ".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر