الشرطة الإسرائيلية تُفرج عن عروس عرابة وتحولها للحبس المنزلي


  • الاثنين 29 أغسطس ,2022
الشرطة الإسرائيلية تُفرج عن عروس عرابة وتحولها للحبس المنزلي
عرابة

أوضح المحامي شادي دباح الذي رافق عروس عرابة المعتقلة أن الشرطة الإسرائيلية  أفرجت عن العروس خلال ساعات الليل بعد التحقيق معها حول مكان العريس المبعد عن عرابة بقرار محكمة، مشيرًا إلى أن الشرطة الإسرائيلية أرادت اعتقال العريس، وعندما لم تجده اعتقلت العروس بحجة التشويش على أمر الاعتقال والتحقيق.

وقال شادي دباح للجرمق إنه بالأمس اقتحمت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية حفل عشاء وزفاف في عرابة لاعتقال العريس المبعد، وحين لم تجد العريس في المكان، اعتقلت العروس وهي ترتدي "البدلة البيضاء" بحجة أنها شوشت التحقيق مع العريس.

وتابع في حديث للجرمق، "لا أفهم أي تحقيق قامت العروس بتشويشه، العريس غير موجود ولم يتم اعتقاله، فعن أي تحقيق تتحدث الشرطة؟"، لافتًا إلى أن اعتقال العروس بهذا الشكل من حفل العشاء والزفاف غير مبرر وهجمي.

وقال، "الشرطة قامت بترويع الأطفال والنساء الذين تواجدوا في حفل العشاء ولم تكترث لهذا الأمر، هناك 150 شرطيًا اقتحموا المنزل وعندما رأت الشرطة أن العريس غير موجود أرادت إعطاء شرعية لمداهمتها للمنزل، فاعتقلت العروس و15 آخرين من الضيوف".

وأشار إلى أن الشرطة الإسرائيلية تسبب بحالة كبيرة من الفزع، حيث أن الشرطة قامت بإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع على الرغم من وجود جموع كبيرة من الضيوف في الحفل.

ولفت إلى أن الشرطة الإسرائيلية أفرجت عن العروس وحولتها للحبس المنزلي لمدة خمسة أيام.

 

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر