كفرقرع

بالفيديو.. المئات يشيعون جثمان ضحية جريمة القتل بكفرقرع

شيع المئات مساء اليوم الأ


  • الأربعاء 17 أغسطس ,2022
  • 341 مشاهدة
بالفيديو.. المئات يشيعون جثمان ضحية جريمة القتل بكفرقرع
كفرقرع

شيع المئات مساء اليوم الأربعاء جثمان ضحية جريمة القتل الشاب سائد زيد من كفر قرع الذي لقي مصرعه صباح اليوم أمام منزله عندما كان خارجًا لعمله.

 

وشارك بالتشييع العشرات، حيث اقتادوا الجثمان حتى المقبرة التي جرى دفن الضحية زيد فيها.

وقال والد القتيل في حديثٍ خاص مع الجرمق: "ابني لم يكن له أعداء، أبحث في ذاكرتي عن أي طرف خيط قد يوصلني لأسباب قتله ولكن ابني له خيرة الأصدقاء، وأنا أحاول المحافظة على أبنائي في هذا الزمن".

وتابع، "أهالي كفرقرع يتحدثون الآن عن زفافه الذي حصل قبل أكثر من شهر، ونحن بعد ما فرحنا لزواجه، كنا ننتظر أن نسمع خبر قرب قدوم حفيدنا فقط".

وأكد للجرمق على أن نجله سائد كان فقط مهتمًا بعمله ويخرج للعمل منذ 6 صباحًا ولا يعود حتى 6 مساءً، قائلًا، "دائمًا ما أقول له الحياة ليست جميعها عمل، فيرد، ’يجب أن نعمل لنعيش، وهناك ضغط في العمل’".

وأشار للجرمق أن نجله لديه خيرة الأصدقاء، مضيفًا، "صحيح أنه تزوج منذ شهر ولكني دائمًا ما أشعر أنه لم يتزوج، فهو دائمًا بيننا وقريب مني ومن عائلته".

وختم زيد حديثه بأن الشرطة الإسرائيلي هي التي تحتوي المجرمين، وهي التي تحافظ عليهم وتحميهم، والشرطة الإسرائيلية تعلم كل شيء وتتغاضى عن المجرمين، مضيفًا، "هذه الدولة فقط تقوم بقتل العربي وتتواطئ مع المجرمين الذين يقتلون العرب".

ومن الجدير بذكره أن صباح اليوم أعلن عن مقتل الشاب سائد زيد 22 عامًا من بلدة كفرقرع بعد إصابته بأعيرة نارية، حيث كان خارجًا لعمله.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر