والد القتيل سائد زيد: بعد فرحي بتزويج ابني كنت أنتظر سماع خبر قدوم حفيدي لا مقتله

كفر قرع


  • الأربعاء 17 أغسطس ,2022
والد القتيل سائد زيد: بعد فرحي بتزويج ابني كنت أنتظر سماع خبر قدوم حفيدي لا مقتله
كفر قرع

"حتى الآن البلدة تتكلم عن زفاف ابني..كان حُلمنا بعد تزويجه أن نرى أبناءه..كنا ننتظر حفيدًا فقط" بهذه الكلمات استهل والد القتيل سائد زيد من بلدة كفر قرع حديثه عن نجله الذي قتل صباح اليوم الأربعاء أمام منزله عندما كان خارجًا لعمله.

ويقول والد القتيل للجرمق، "ابني لم يكن له أعداء، أبحث في ذاكرتي عن أي طرف خيط قد يوصلني لأسباب قتله ولكن ابني له خيرة الأصدقاء، وأنا أحاول المحافظة على أبنائي في هذا الزمن".

ويتابع، "أهالي كفرقرع يتحدثون الآن عن زفافه الذي حصل قبل أكثر من شهر، ونحن بعد ما فرحنا لزواجه، كنا ننتظر أن نسمع خبر قرب قدوم حفيدنا فقط".

ويؤكد للجرمق على أن نجله سائد كان فقط مهتمًا بعمله ويخرج للعمل منذ 6 صباحًا ولا يعود حتى 6 مساءً، قائلًا، "دائمًا ما أقول له الحياة ليست جميعها عمل، فيرد، ’يجب أن نعمل لنعيش، وهناك ضغط في العمل’".

ويُشير للجرمق أن نجله لديه خيرة الأصدقاء، مضيفًا، "صحيح أنه تزوج منذ شهر ولكني دائمًا ما أشعر أنه لم يتزوج، فهو دائمًا بيننا وقريب مني ومن عائلته".

وختم زيد حديثه بأن الشرطة الإسرائيلي هي التي تحتوي المجرمين، وهي التي تحافظ عليهم وتحميهم، والشرطة الإسرائيلية تعلم كل شيء وتتغاضى عن المجرمين، مضيفًا، "هذه الدولة فقط تقوم بقتل العربي وتتواطئ مع المجرمين الذين يقتلون العرب".

ومن الجدير بذكره أن صباح اليوم أعلن عن مقتل الشاب سائد زيد 22 عامًا من بلدة كفرقرع بعد إصابته بأعيرة نارية، حيث كان خارجًا لعمله.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر