سائق حافلة يروي تفاصيل تعرضه لاعتداء من قبل إسرائيلي في حيفا

حيفا


  • الخميس 11 أغسطس ,2022
  • 661 مشاهدة
سائق حافلة يروي تفاصيل تعرضه لاعتداء من قبل إسرائيلي في حيفا
حيفا

تعرّض سائق حافلة في منطقة الشمال وتحديدًا في مدينة حيفا منذ حوالي أسبوع لاعتداء من قبل إسرائيلي عندما كان خارجًا من الحافلة في إحدى المحطات بحيفا، حيث تعرض السائق لعدة لكمات وضربات على وجهه وصدره نقل على إثرها للمشفى لتلقي العلاج.

وقال سائق الحافلة -فضّل عدم الكشف عن اسمه-، إنه تعرض الاعتداء قبل حوالي أسبوع، مضيفًا، "الشخص الذي اعتدى عليّ صعد في الحافلة وقطع محطة واحدة فقط، حيث صعد مع عائلته، ونحن اعتدنا دائمًا أن نفتح الأبواب لينزل الركاب من الحافلة ثم ننظر للأبواب إن بقي أحد الركاب ثم ننطلق من جديد".

وتابع في حديق للجرمق أنه في ذلك اليوم همّ بالمشي ليسمع فورًا صراخ غير مفهوم في الحافلة من الخلف، قائلًا، "لم أفهم طبيعة الصراخ في البداية فذهبت وسألته ما هناك ليصرخ في وجهي افتح الباب افتح الباب".

ووصف السائق الصراخ بـ "المثير للاشمئزاز"، مؤكدًا على أنه طلب من الراكب الحديث بأدب ليرد عليه بلكمة على صدره، فذهب السائق فورًا إلى كرسي السائق وفتح الباب أولًا ثم همّ بالاتصال بمسؤولي الشركة ليتواصلوا بدورهم مع الشرطة الإسرائيلية.

وتابع للجرمق أن هذا الشخص خرج من الحافلة وأنزَل عائلته ثم عاد إلى الحافلة بصورة همجية وقام بضربه عدة لكمات على وجهه لم يعلم من أين تأتيه اللكمات، قائلًا، "يبدو أنه متمرسًا في الضرب، فقد ضربني على وجهي عدة ضربات تعرضت فيها لكسور في أنفي ووجهي".

وأضاف أنه في أعقاب تعرضه للاعتداء نقل للمشفى لتلقي العلاج، حيث أنه أجرى مؤخرًا عملية في أنفه، ويعاني حتى الآن من ضيق التنفس وقلة النوم والأوجاع في الصدر، كما يعاني من صدمة نفسية.


 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر