أراضي48

بالفيديو.. فلسطينيون يتظاهرون في شفاعمرو وحيفا وأم الفحم رفضًا للعدوان الإسرائيلي على غزة

أراضي48


  • السبت 6 أغسطس ,2022
  • 203 مشاهدة
بالفيديو.. فلسطينيون يتظاهرون في شفاعمرو وحيفا وأم الفحم رفضًا للعدوان الإسرائيلي على غزة
أراضي48

تظاهر عشرات الفلسطينيين اليوم السبت في حيفا وشفاعمرو وأم الفحم تضامنًا مع قطاع غزة ورفضًا للعدوان الإسرائيلي عليها.

وقال النائب أيمن عودة وأحد المشاركين في التظاهرة بحيفا في حديثٍ خاص مع الجرمق: "نحن جزء من الشعب والقضية الفلسطينية، وما يحدث هو عدوان على شعبنا، من الطبيعي عندما يكون هناك احتلال أن يكون هناك مقاومة، الحل الوحيد هو إنهاء الاحتلال ولا طريق غير هذا الطريق".

وأضاف عضو الكنيست السابق عصام مخول لـ الجرمق، "هذه بالضرورة هي انطلاقة لصرخة حيفا، نحن نقدر هذه المبادرة، ونقول أننا لن نقف متفرجين على المجازر والحروب على غزة، المجرم الحقيقي هو الاحتلال الإسرائيلي وسيزول وسيبقى الشعب الفلسطيني وستنتصر غزة، هذا ليس أول عدوان على غزة وسقط المعتدون وانتصرت غزة في كل مرة، نحن مستمرون حتى تحرر الشعب الفلسطيني وغزة".

وقال رئيس اللجنة الشعبية في شفاعمرو أحمد حمدي في حديثٍ لـ الجرمق: "نحن تظاهرنا احتجاجًا على العدوان على غزة، في الأمس وفي ساعات المساء قررنا هذه التظاهرة الغاضبة لنرفع صرختنا عالية في وجه الاحتلال مطالبين بوقف العدوان الإجرامي على شعبنا في غزة".

 

وتابع رئيس لجنة المتابعة محمد بركة لـ الجرمق: "فور البدء بالعدوان على شعبنا أمس وجهنا نداء لكل مركبات المتابعة واللجان الشعبية لإقامة نشاطات تضامنية مع غزة و رافضة للعدوان على غزة وهناك تجاوب كبير".

 

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر