دعوات في حيفا للمشاركة في "خيمة الاعتصام" التضامنية مع الأسرى المضربين

دعا حراك حيفا ونشطاء من أجل


  • الثلاثاء 2 أغسطس ,2022
دعوات في حيفا للمشاركة في "خيمة الاعتصام" التضامنية مع الأسرى المضربين
أرشيفية (حيفا)

دعا حراك حيفا ونشطاء من أجل الأسرى إلى "خيمة الاعتصام التضامني" لإسناد الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام رفضًا لاعتقالهم الإداري، وللاحتجاج على سياسة الاعتقال الإداري، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت من 4.8.2022 حتى 6.8.2022 من الساعة 6 مساءً وحتى 9 في ساحة الأسير بحيفا "حي الألمانية".

وجاء في الدعوة، "نسمع جراحكم تنادي من بعيد..ندعوكم إلى الحضور والمشاركة في الفعاليات المناهضة للاعتقال الإداري، وأنشطة دعم أسرى الحرية في جميع سجون الاحتلال، وعلى رأسهم الأسير المضرب عواودة، الذي تجاوز إضرابه الـ 152 يومًا".

وقالت الدعوة إن الاعتصام يتخلله برنامجًا ثقافيًا وفنيًأ داعم ومساند للأسرى، بحضور عدد من الأسرى المحررين، والمحامين المختصّين، إلى جانب الفقرات الفنّية الملتزمة.

وخُتمت الدعوة بشعار، "النصر حليف شعبنا المقاوم، النصر حليف حركتنا الأسيرة الباسلة، العار، كلّ العار، لسلطة السجون القمعية، وأجهزة الأمن الفاشية".

وقالت سيرين جبارين عضو نشطاء من أجل الأسرى إن دولًا أخرى ستنظم خيم اعتصام للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين ضد اعتقالهم الإداري، ولإسناد الأسرى المضربين عن الطعام في الأردن والسويد وبريطانيا.

وتابعت للجرمق أنه في حال لم تُجدي هذه الخطوات ولم يتم الإفراج عن الأسرى المضربين، فسيتم تصعيد الخطوات الاحتجاجية حيث يدور الحديث عن خوض إضراب عن الطعام والتواجد على مدار الساعة في الخيمة.




 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر