حزب الوفاء والإصلاح

حزب الوفاء والإصلاح: "المطلوب في هذه المرحلة الإرتقاء لمستوى الأحداث ووحدة الصف"

استنكر حزب الوفاء والإصلا


  • الجمعة 22 يوليو ,2022
حزب الوفاء والإصلاح: "المطلوب في هذه المرحلة الإرتقاء لمستوى الأحداث ووحدة الصف"
مستوطنون

استنكر حزب الوفاء والإصلاح هجمة المستوطنين على أراضي الضفة الغربية خلال اليومين الأخيرين للاستيلاء عليها.

وقال الحزب في بيان له: "شهدت أراضي الضفة الغربية في اليومين الأخيرين هجمة شرسة من سوائب المستوطنين على اختلاف مسمياتهم، الذين هبّوا بكل بساطة ليضعوا أيديهم على المزيد من أراضي شعبنا الفلسطيني وذلك سيرًا على نهج حكوماتهم كلها دون استثناء قبل وبعد اتفاقية أوسلو المشؤومة".

وتابع البيان، "هؤلاء المستوطنون اعتادوا على الاعتداء على أبناء شعبنا وعلى أراضيهم وممتلكاتهم وعلى قلع أشجارهم بحجة عودتهم إلى يهودا والسامرة وفق قناعاتهم الزائفة".

وأضاف البيان، "الحديث بالحديث يُذكر، فقد أصدرت المحكمة العليا الإسرائيلية يوم أمس قرارًا يُجيز للسلطات الإسرائيلية بسحب جنسية من يمارس أعمالاً إرهابية وهنا مَكْمَنُ الخطر، فالإرهاب عند المؤسسة الإسرائيلية مفهوم مطّاط، واسع وضبابي، لا يمكن حصره".

وأردف، "هذا القرار جاء ليعوِّد آذانَنا على مفهوم سحب الجنسية كجزء من العقوبات القانونية المسلطة على داخلنا الفلسطيني، الإستيطان وسحب الجنسية هي أدوات المشروع الصهيوني الإحلالي و القائم على مبدأ قلع الفلسطيني أينما كان مما تبقى له من أرض، ليستوطن اليهودي مكانه ويبني أمجاده.. إزاء ما ذُكر، فالمطلوب وحدة صف وموقف، وارتقاء لمستوى الأحداث".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر