إطلاق ما يزيد عن 15 رصاصة تجاه حافلة بالقرب من كفرقرع وإصابة سائقها


  • الخميس 7 يوليو ,2022
  • 517 مشاهدة
إطلاق ما يزيد عن 15 رصاصة تجاه حافلة بالقرب من كفرقرع وإصابة سائقها
كفرقرع

أطلق مجهولون صباح اليوم الخميس ما يزيد عن 15 رصاصة تجاه حافلة بالقرب من مدخل بلدة كفرقرع في وادي عارة ما أدى لإصابة سائق الحافلة إصابة متوسطة نقل على إثرها لمشفى هيلل يافيه في الخضيرة لتلقي العلاج.

واستنكر فراس بدحي رئيس مجلس كفرقرع الحادثة، حيث قال إن هذه الجريمة ضمن موجة العنف التي تجتاح المجتمع الفلسطيني في أراضي الـ48 وهي جزء من فوضى السلاح المسؤولة عن مواجهتها حكومة إسرائيل.

وتابع للجرمق، "نحن دائمًا نعود ونطالب السلطات الإسرائيلية بمحاربة هذه الآفة التي تمس بأمن المواطنين وسلامتهم ويتحمل مسؤولية الوقوف في وجهها الشرطة والحكومة فقط".

ولفت إلى أن الحادثة صباح اليوم تسببت بإصابة سائق الحافلة الذي لا يزال يتلقى العلاج في المشفى، مشيرًا إلى أن حالته الصحية جيدة حاليًا.

وأشار للجرمق إلى أن مثل هذه الحوادث خطيرة، حيث كادت حادثة اليوم تسبب بإصابة عدد لا بأس به من ركاب الحافلة، متابعًا أن المجلس المحلي لا يملك أي سلطة قانونية أو تنفيذية للوقوف في وجه عائلات الإجرام وإنما تقع هذه القضية على عاتق الشرطة الإسرائيلية.

ويقول، "انتشار السلاح غير المرخص والسوق السوداء هي من أهم الأسباب الأساسية في تصاعد موجة العنف والجريمة في مجتمعنا العربي، هذا الأمر يحتاج لقوانين مشددة ولمحاكم تأخذ بزمام الأمور ولا تتهاون مع المجرمين".


 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر