القائمة الموحدة

عادل حمامدة للجرمق: "القائمة الموحدة رفعت دعوى قضائية ضدي على خلفية منشورات على فيسبوك"

الموحدة


  • الأربعاء 6 يوليو ,2022
  • 896 مشاهدة
عادل حمامدة للجرمق: "القائمة الموحدة رفعت دعوى قضائية ضدي على خلفية منشورات على فيسبوك"
الموحدة

قال أستاذ العلوم السياسية من شقيب السلام عادل الحمامدة إن القائمة الموحدة رفعت دعوى قضائية بحقه على خلفية أخبار نشرها على صفحته على منصة فيس بوك.

وتابع الحمامدة في حديثٍ خاص مع الجرمق: "وصلني اليوم عبر محامي أن الموحدة رفعت دعوى قضائية ضدي، وصلني مجموعة من الأسئلة بشأن الموحدة من المتابعين وقمت بنشرها، الأسئلة تتعلق بأسماء أعضاء المؤتمر العام للحركة الإسلامية الجنوبية وحول الأسباب التي تجعل هذا الأمر سري".

وأضاف، "ربما هذا نوع من التهديد، أتصل بي أحد المحامين كطرف ثالث، وقال لي إن ما يحدث في دفع أموال كثيرة، بمعنى حاول أن تسكت حتى نسحب الدعوى".

وأردف، "اتصل بي عشرات المحامين وقالوا لي إن الدعوى لا شيء في القضاء، وأنهم أرادوا أن أصمت فقط من خلال رفع هذه الدعوى، سأستمر في النشر، لأنه على الناس أن تعرف الحقيقة".

وتابع في حديثه مع الجرمق، "بعثوا لأحد إخوتي يقولون له إنهم يريدون حق عشائري، الموحدة تهددني بقضاء عشائري بالبداية ثم بقضاء قانوني على خلفية منشورات تحمل أسئلة للناس، ومنشورات سألت فيها الناس أين تذهب أموال الزكاة".

وحمل الحمامدة أعضاء الموحدة المسؤولية الكاملة عن أي مكروه قد يصيبه، وكتب في منشور عبر فيس بوك: "قريبًا سيقوم ممثلين عن عشيرتي العزازمة بطلب حق عرب، لأنكم بعثتم أشخاص لإخوتي لتهديدهم، وتخويفهم، إنني في خطر، تواصلت معي شخصيات كانت قد تعاملت مع الموحدة، ولدي معلومات سأنشرها بعد العيد".

 

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر