الشيخ رائد صلاح

الشيخ رائد صلاح يحمل السلطات الإسرائيلية مسؤولية أي مكروه قد يصيبه

الشيخ رائد صلاح


  • الأربعاء 22 يونيو ,2022
  • 907 مشاهدة
الشيخ رائد صلاح يحمل السلطات الإسرائيلية مسؤولية أي مكروه قد يصيبه
الشيخ رائد صلاح

نفى الشيخ رائد صلاح صحة الأخبار التي تناقلتها بعض الصفحات والمجموعات مساء أمس الثلاثاء بشأن إصابته بإطلاق نار خلال تواجده في مدينة أم الفحم، داعيًا المؤسسات الإعلامية للتعامل بمهنية في تداول الأخبار.

وقال الشيخ رائد صلاح في بيان أصدره اليوم الأربعاء: "نطمئن أهلنا وشعبنا الفلسطيني وأبناء الأمة الإسلامية والعالم العربي أنّ فضيلة الشيخ رائد صلاح بخير والحمد لله، ويتمتع بالصحة والعافية، ونشكر جميع الهيئات والشخصيات التي بادرت للتثبّت والاطمئنان عليه".

وأضاف في البيان، "ينبغي على المؤسسات الإعلامية التعامل بمهنية ومصداقية في تداول أي خبر قد يردها والتثبّت من المصادر الرسمية، حتى لا تكون أداة لنقل الشائعات والأخبار المُضلّلة".

وتابع الشيخ رائد صلاح في بيانه، "سنلاحق قضائيًا الجهات التي اختلقت و روّجت للخبر، لما كان لهذا الفعل من أثر نفسي على أسرة و محبي الشيخ في كافة الأقطار".

وحمّل صلاح السلطات الإسرائيلية مسؤولية أي خطر قد يصيبه مستقبلًا بسبب التحريض الذي تمارسه بعض الجهات الإعلامية الإسرائيلية، وبعض الشخصيات وصفحات المتطرفين، تجاه حياته.

وأردف البيان، "الشيخ مستمر في تحقيق رسالة لجان إفشاء السلام في الداخل الفلسطيني، وتعزيز روابط الأمن والسّلم الاجتماعي، والعمل على حماية الثوابت الفلسطينية العروبية الإسلامية".

ومساء أمس الثلاثاء تداولت بعض الصفحات على منصة فيس بوك والمجموعات على واتس خبرًا يشير إلى أن الشيخ رائد صلاح أصيب بإطلاق نار إصابة خطيرة، الأمر الذي نفاه مقربون من الشيخ صلاح.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر