أراضي48

إسرائيلي يعتدي على فلسطيني بسكين في "كفار سابا"

تسبب له بجرحين في رأسه ورقبته


  • الاثنين 13 يونيو ,2022
  • 512 مشاهدة
إسرائيلي يعتدي على فلسطيني بسكين في "كفار سابا"
محمد دراوشة

اعتدى إسرائيلي متطرف عصر اليوم الإثنين بسكين تسبب بجراح في رأس شاب فلسطيني يبلغ من العمر 29 عامًا بينما كان يعمل في منطقة "كفار سابا" في مجال المواسير والحفريات.

وقال محمد فتحي دراوشة وهو الشاب الذي تعرض للاعتداء من قرية إكسال بالجليل لـ الجرمق إن إسرائيلي تهجم عليه دون أي مقدمات أو أسباب وضربه بسكين في رأسه، بينما كان يعمل في شارع بمنطقة "كفار سابا".

وتابع، "عملنا في شارع وأغلقناه بشكل قانوني، وفجأة دون سابق إنذار نزل شخص يهودي من سيارته وبدأ يشتمني ويصرخ لنفتح الشارع له، لكن نحن كنا قد أغلقنا الشارع للعمل وبشكل قانوني لأننا نريد أن ننزل ماسورة كبيرة".

وأضاف، "بعد أن شتمني وقال لي كلام سيء، هجم علي بسكين وضربني ضربتين في رأسي ورقبتي الأولى 8 قطب والثانية 6 قطب".

وأردف دراوشة، "الخوف الذي شعرت به اليوم عندما تهجم علي لم أشعر به بحياتي خلال الـ 29 عامًا، لم أرى في حياتي اعتداء كهذا سابقًا، اعتدى علي دون أي سبب وبسكين!".

وقال دراوشة في حديثه مع الجرمق: "لن أستطيع أن أخرج للعمل لوحدي وسأحرص دائمًا أن يكون معي شخص آخر، دائمًا سأشعر بالخوف من أن أتعرض مرةً أخرى لمثل هذا الاعتداء، أنا أعمل أحيانًا في المساء، ولن أتمكن من أن أكمل عملي لوحدي".

وأوضح دراوشة أنه تقدم ببلاغ للشرطة الإسرائيلية، وتابع، "لن يعاقبوه ولن يفعلوا له أي شيء، لو كان عربي من تهجم  على يهودي بسكين لقتلوه على الفور".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر