شفاعمرو

بالفيديو.. العشرات يشيعون جثمان الشابة جوهرة خنيفس في شفاعمرو

شفاعمرو


  • الأربعاء 8 يونيو ,2022
بالفيديو.. العشرات يشيعون جثمان الشابة جوهرة خنيفس في شفاعمرو
شفاعمرو

شارك عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الأربعاء في تشييع جثمان ضحية جريمة القتل في شفاعمرو جوهرة خنيفس التي قتلت أمس بعد انفجار سيارتها بعبوة ناسفة.

 

وقال عضو المكتب السياسي للتجمع مراد حداد في حديثٍ خاص مع الجرمق: "ما حدث تعدى قضية الجريمة، نحن نتحدث عن عملية اغتيال وتصفية، ماذا يعني تفخيخ سيارة لصبية عمرها  28 عامًا ليس لها أي علاقة بالجريمة!".

وتابع، "ما الهدف من تفخيخ سيرتها هذه الصبية؟، من قام بهذه الجريمة ينام وهو مرتاح لأنه على يقين أن الشرطة لن تبحث عنه ولن تعتقله".

وأضاف، "هذه هي عقلية المجرمين، لا يوجد أي رادع لهم، وهم يتعاملون مع المواطن العربي على أنه ملف أمني فقط، مخطئ من يعتقد أن فترة الحكم العسكري انتهت، أقول له أننا لا نزال تحت الحكم العسكري ولكن بأشكال مختلفة".

وقالت العضو في بلدية شفاعمرو نجمة عباس لـ الجرمق: "ما حصل هو حدث مخيف جدًا، البلد لم تعهد هكذا حدث من قبل، نرى اليوم المجتمع في انزلاق، حتى الجريمة أصبحت أبشع، نحن نعيش بانعدام الأمن والأمان".

وتابعت، "ما الذي ينتظرنا أكثر من هذا!، حتى مركباتنا أصبحت مخيفة ومفخخة ولم نعد نشعر بالأمان عندما نركب فيها، يجب أن يكون هناك خطة لقمع الجريمة وجمع السلاح ولتخفيف العنف".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر