فيديو يُفند مزاعم مستوطنة بأن فلسطينيًا من الطيبة أراد قتلها ويتسبب بتبرئته


  • الأربعاء 1 يونيو ,2022
فيديو يُفند مزاعم مستوطنة بأن فلسطينيًا من الطيبة أراد قتلها ويتسبب بتبرئته
الطيبة -نهاد عازم وفادي خطيب-

فنّد شريط فيديو صوره الشاب فادي خطيب من قلنسوة مزاعم مستوطنة يهودية بأن شابًا آخر من الطيبة يدعى نهاد عازم يريد خطفها والاعتداء عليها، حيث قدم خطيب الفيديو للشرطة الإسرائيلية بعد توثيقه للحادثة وتفاصيلها.

ويقول الشاب نهاد عازم من مدينة الطيبة إنه يعمل كسائق للشاحنة، حيث كان بالأمس على رأس عمله حين تجاوزت عن شاحنته مستوطنة إسرائيلية بصورة غير قانونية بالقرب من مفرق "نيساني عوز" من جهة اليمين.

ويتابع في حديث للجرمق أنه استشاط غضبًا وبدأ بالصراخ عندما تجاوزت عنه بصورة غير قانونية قد تعرضهما للخطر، إلا أنها أخرجت يدها من المركبة وبدأت بالقيام بحركات لا أخلاقية، مشيرًا إلى أن جدالًا نشب بينهما، ولم يلبث أن تحدث معها حتى قامت باستدعاء الشرطة بادعاء أنه يحاول قتلها.

ويقول، "لحسن الحظ كان الشاب فادي خطيب في المنطقة بمركبته وقام بتوثيق الحدث كاملًا، حيث يظهر في الفيديو كل التجاوزات التي قامت بها.

ويُشير إلى أن الشرطة الإسرائيلية لاحقته بعد أن انتهى الجدال بينه وبين المستوطنة الإسرائيلية، وقامت باعتقاله بطريقة همجية وكأنه فعلًا حاول المس بها.

ويلفت للجرمق أن الشرطة سمعت إفادتها كاملة وأبقته في التحقيق بمركز الشرطة الإسرائيلية إلا أن الشاب فادي خطيب جاء بعد ساعات وبيده الفيديو الذي وثق الحادثة وقدمه للشرطة ما أجبرهم على إطلاق سراحه على الفور.

ويؤكد على أنه قدم جميع التوثيقات لمحامِ وقدم شكوى لملاحقة المستوطنة قانونيًا، قائلًا، "لن أترك الأمر وسألاحقها قانونيًا..مهما كلفني الأمر، كرامتنا فوق كل شيء".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر