بئر السبع

لتعجب به صديقته.. مستوطن يقدم بلاغًا كاذبًا عن حدث أمني في مستوطنة بالخليل

مستوطن يقدم بلاغًا كاذبًا لتعجب صديقته وعائلتها به


  • السبت 21 مايو ,2022
  • 1349 مشاهدة
لتعجب به صديقته.. مستوطن يقدم بلاغًا كاذبًا عن حدث أمني في مستوطنة بالخليل

قالت صحيفة "معاريف" العبرية، إن مستوطنًا اتصل الليلة الماضية بالشرطة الإسرائيلية وقدم بلاغًا عن حدث أمني في مستوطنة "ميتار" قرب مدينة الخليل، ليتبين بعد عمليات بحث واسعة أنه بلاغ كاذب.

وأشارت صحيفة "معاريف" إلى أن المستوطن قال للشرطة الإسرائيلية بصوت خائف ومرتجف إنه رأى يهودًا متدينين يركضون ويقولون بأن أحدهم مصاب بالطعن أو إطلاق النار، وأنه شاهد شابًا يبدو عليه بأنه فلسطيني وعليه آثار دماء.

وأوضحت الصحيفة أن عناصر الشرطة الإسرائيلية لم يعثروا على أي شيء في المكان الذي ذكره المستوطن بعد أن نفذوا عمليات بحث واسعة في المنطقة.

وقالت الصحيفة: "عندما قامت الشرطة الإسرائيلية بالاتصال برقم الهاتف الذي زودهم به المستوطن مقدم البلاغ، تبين بأن الرقم يعود لمستوطن آخر يسكن في مستوطنة موديعين عيليت ولا يعرف شيئًا عن الحادثة".

وأفادت "معاريف" أن الشرطة الإسرائيلية تمكنت من الوصول لاحقًا إلى المستوطن الذي قدم البلاغ الكاذب، حيث تبين أنه يسكن في بئر السبع ويبلغ من العمر 19 عامًا، وأنه اعترف خلال التحقيق معه بأنه قدم بلاغًا كاذبًا حول عملية فدائية حتى تعجب صديقته وعائلتها به، بعد أن كانت عائلتها ترفض علاقتهما.

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر