شيرين أبو عاقلة

دعوات لوقفة احتجاجية في منطقة عكا وأم الفحم تنديدًا باغتيال الصحفية أبو عاقلة

وقفات احتجاجية في أم الفحم ومنطقة عكا تنديدًا باغتيال شيرين أبو عاقلة

  • الخميس 12 مايو ,2022
  • 213 مشاهدة
دعوات لوقفة احتجاجية في منطقة عكا وأم الفحم تنديدًا باغتيال الصحفية أبو عاقلة

 

دعت اللجان الشعبية والأحزاب السياسية في منطقة عكا والحراك الفحماوي الموحد واللجنة الشعبية في أم الفحم لوقفات احتجاجية للتنديد باغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة.

ودعت اللجان الشعبية في منطقة عكا لوقفة احتجاجية على اغتيال قوات الاحتلال للصحفية الفلسطينية شيرين أو عاقلة وذلك اليوم الخميس الساعة 7 مساء على الدوار الرئيسي بالقرب من مدخل البعنة/دير الأسد.

وجاء في الدعوة أن منطقة الشاغور تدعو لأوسع مشاركة في وقفة الغضب الاحتجاجية على اغتيال أبو عاقلة، كما سيتم إضاءة شموع خلال الوقفة على روح الشهيدة.

كما دعا الحراك الفحماوي الموحد واللجنة الشعبية في أم الفحم لوقفة بالقرب من مدخل المدينة احتجاجًا على استهداف الصحفية أبو عاقلة وتنديدًا باغتيالها الساعة 6 مساء اليوم الخميس.

وتأتي هذه الوقفات ضمن سلسلة الوقفات الاحتجاجية التي خرجت بالأمس وفاءً لدماء الشهيدة أبو عاقلة، حيث تظاهر الفلسطينيون في حيفا والناصرة وشفاعمرو للاحتجاج على اغتيالها رافعين العلم الفلسطيني.

واستشهدت بالأمس مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة بعد استهدافها من قبل قوات الاحتلال خلال تغطيتها لاقتحام مخيم جنين صباح الأربعاء 11 من أيار 2022.

ونعى أبو عاقلة سياسيون وصحفيون فلسطينيون ومؤسسات حقوقية مؤكدين على أن استهداف شيرين أبو عاقلة هو اغتيال للحقيقة ومحاولة لتشويش الصورة.

ومنذ عام 2000 قتلت "إسرائيل" 55 صحفيًا فلسطينيًا على الأقل خلال 20 عامًا وآخرهم الصحفية شيرين ابو عاقلة.

 

. . .
رابط مختصر


مشاركة الخبر