في ظل التضييق عليها من قبل مصلحة السجون..الحركة الأسيرة تطالب بتشكيل حراك شعبي مساند لها


  • الأحد 27 فبراير ,2022
  • 492 مشاهدة
في ظل التضييق عليها من قبل مصلحة السجون..الحركة الأسيرة تطالب بتشكيل حراك شعبي مساند لها

طالبت الحركة الوطنية الأسيرة جماهير الشعب الفلسطيني بإسناد الأسرى والوقوف إلى جانبهم في خطواتهم الضاغطة التي ستتخذها الفصائل ضد مصلحة السجون الإسرائيلية حتى يتم إرجاع حقوق الأسرى وتحقيق حريتهم.

وقالت الحركة الوطنية الأسيرة إن الأسرى يواجهون إجراءات تضييقة خانقة من قبل السجان الإسرائيلية خاصة بعد أن تحولت السجون منذ أشهر عقب عملية نفق الحرية لساحة مواجهة مفتوحة.

ولفتت الحركة إلى أن آخر هجمات مصلحة السجون هي تقليص ساعات خروج الأسرى إلى الساحات والتي تواجهها الحركة بأدوات مختلفة من إضراب وإغلاق للأقسام وحل للتنظيمات، مشيرة إلى أن الانتفاضة في مواجهة السجان مازالت مستمرة في يومها الـ22.

وأكدت الحركة على أن الانتفاضة لن تتوقف إلا بتحقيق مطالب الأسرى ووقف التغول الإسرائيلي عبر إدارة السجون على الأسرى ومنجزاتهم التاريخية، مضيفة، "نحن نسير نتيجة التعنت الصهيوني نحو الإضراب المفتوح عن الطعام بمشاركة كافة السجون والفصائل دون استثناء، ونطالب شعبنا بأوسع حملة إسناد لنا خلال هذا الإضراب.

وطالبت الحركة الفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة بتشكيل لجان طوارئ مساندة لحراك الأسرى في السجون بحراك في الشارع وعند نقاط التماس.

ودعت الحركة الأسيرة للمشاركة في يوم النفير والغضب الشعبي في الوطن وخارجه، حيث ستنطلق مسيرات إسناد للأسرى في مراكز المدن عند الساعة 11 صباحًا باتجاه نقاط التماس.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر