إسنادًا للأسرى والشيخ جراح..فلسطينيون يتظاهرون أمام سجن مجدو


  • الجمعة 18 فبراير ,2022
إسنادًا للأسرى والشيخ جراح..فلسطينيون يتظاهرون أمام سجن مجدو

تظاهر عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الجمعة أمام سجن مجدو الإسرائيلي إسنادًا للشيخ جراح وللأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية في خطواتهم التصعيدية ضد مصلحة السجون وإجراءاتها التنكيلية بحقهم.

ورفع المتظاهرون شعارات رصد مراسل الجرمق الإخباري جزءًا منها، "لا لسياسة العزل، الحرية للأسرى، لن يُثنينا العزل" رافعين العلم الفلسطيني والكوفية الفلسطينية.

وقال الأسير المحرر منير منصور إن الوقفة هي التظاهرة هي استمرار للوقفات الاحتجاجية ضد التهجير القسري في الشيخ جراح، مضيفًا أنه يجب دائمًا التفاعل معهم ومع قضيتهم.

وتابع للجرمق أن التظاهرة أيضًا ضد محاولات مصلحة السجون سحب منجزات الحركة الأسيرة، مؤكدًا على أن رسالة التظاهرة هي أن الشعب الفلسطيني مع الأسرى ويقف إلى جانبهم.

وبعث منصور عبر الجرمق الإخباري تحية إلى الأسير في العزل الإنفرادي أيمن حاج يحيى الذي عزلته مصلحة السجون ونكلت به لثنيه عن متابعة نشاطاته في الحركة الأسيرة.

وقال القيادي في حركة أبناء البلد رجا اغبارية إن التظاهرة هي امتداد لكل الفعاليات والتظاهرات التي تجري في كل أرض فلسطين المحتلة في غزة والشيخ جراح والقدس ومخيمات اللاجئين.

وتابع للجرمق أن أهالي الـ48 خرجوا في تظاهرة تضامنية مع الشيخ جراح والأسرى الذين يخوضون معركتهم لاستعادة حقوقهم التي سلبتها منهم مصلحة السجون عقب نفق الحرية.

وبعث اغبارية تجية إلى الأسير أيمن حاج يحيى في عزله الإنفرادي، كما أكد على أن التظاهرة هي تضامن وإسناد للشيخ جراح.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر