حزب الوفاء والإصلاح: "قرار شاكيد بمنع الشيخ رائد من مغادرة البلاد يندرج في خانة الملاحقة السياسية لقيادات الداخل"


  • الاثنين 14 فبراير ,2022
حزب الوفاء والإصلاح: "قرار شاكيد بمنع الشيخ رائد من مغادرة البلاد يندرج في خانة الملاحقة السياسية لقيادات الداخل"

استنكر حزب الوفاء والإصلاح قرار وزيرة الداخلية الإسرائيلية "إيليت شاكيد" بمنع الشيخ رائد صلاح من مغادرة البلاد لمدة 3 أشهر قابلة للتمديد لـ6 أشهر.

وقال الوفاء والإصلاح في بيان أصدره اليوم الإثنين: "نستنكر وندين بشدة قرار وزيرة الداخلية الإسرائيلية المتطرفة أييلت شكيد بمنع الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة إفشاء السلام القطرية المنبثقة عن لجنة المتابعة من السفر خارج البلاد لغاية 13/ آذار القادم قابلة للتمديد إلى 6 أشهر وفق نص القرار البائس".

وأضاف، "يندرج هذا القرار المرفوض والمُدان في خانة الملاحقة السياسية لقيادات الداخل عمومًا وللشيخ رائد صلاح خصوصًا في مسعى للتضييق على حَمَلة راية الثوابت القِيَمية والوطنية".

وأردف بيان حزب الوفاء والإصلاح، "ومن نافلة القول التأكيد على أن عرب الائتلاف يتحملون المسؤولية عن كل بشاعات هذه الحكومة".

وقررت وزيرة الداخلية الإسرائيلية "ايليت شاكيد" اليوم الإثنين منع الشيخ رائد صلاح من مغادرة البلاد لمدة 3 أشهر قابلة للتمديد لمدة 6 أشهر، حيث عقب الشيخ صلاح على هذا القرار قائلًا: "هذا القرار يأتي بهدف التضييق على تحركي ولجم كل نشاطي الهادف إلى افشاء السلام من خلال لجان إفشاء السلام”.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر