fbpx

إثر الاعتداء على الطواقم الطبية .. مستشفى الإنجليزي ينظم وقفة احتجاجية

تعرضت الطواقم الطبية في مستشفى الناصرة الإنجليزي لإعتداء من قبل شخص من سكان المنطقة، وعلى خلفية هذا الإعتداء نظمت إدارة المستشفى صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية في باحة قسم الطوارئ احتجاجاً على الإعتداء.

في حين استنكرت إدارة ولجنتا الأطباء والمستخدمين في مستشفى الناصرة الإنجليزي الإعتداء السافر وغير المبرر على الأطباء أثناء مزاولتهم عملهم في المستشفى، حيث دخل أحد المواطنين من المنطقة إلى أحد الأقسام وبدأ بالتهجم والإعتداء الجسدي على الطاقم الطبي وتكسير محتويات بعض المكاتب، ما اضطر مدير القسم للدفاع بجسده عن الأطباء والطاقم المتواجد في القسم ما أدى إلى إصابته من قبل المعتدي حتى تمت السيطرة عليه من خلال رجال الأمن في المستشفى وبعدها تم إستدعاء الشرطة واعتقاله.

إدارة المستشفى ولجان الأطباء والمستخدمون يقفون ويدعمون الأطباء والطواقم الطبية الذين يعملون ليل ونهار من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء مجتمعنا ويشددون أن أي اعتداء على طبيب أو أي من الطواقم الطبية مرفوض رفضاً قاطعاً مهما كانت دوافعه.

كما طالبت إدارة المستشفى واللجان السلطات المختصة بمتابعة الموضوع حتى النهاية لتحقيق العدالة ولمنع تكرار مثل هذه الأعمال البغيضة والمشينة.

هيئة التحرير

تعمل هيئة التحرير في الجرمق على اختيار المواد الإعلامية وفق القيم الإخبارية وبخط تحريري يهدف لتحقيق رسالة ورؤية المنصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى